رصدت عدسات الهواة سيارة S7 وهي النسخة الرياضية ضمن فئات A7 المطوّرة بالكامل، حيث تظهر السيارة الجديدة تجري إختباراتها على مضمار الحلبة الشهيرة تحت تمويهات كثيفة.

بالرغم من كل هذه التمويهات إلا أنه يمكن ملاحظة بعض التفاصيل البارزة في التصميم الخارجي لسيارة S7، حيث تبدو المصابيح الممتدة الخاصة بسيارات الجيل الجديد لأودي، وفي المنتصف شبك تبريد عريض، ما يجعلها تبدو بطابع رياضي وجود جناح خلفي نشط وجنوط كبيرة الحجم ونظام عادم رباعي المخارج.

تشير بعض التقارير بأن السيارة ستتخلص من وزن 100 كجم بفضل استخدامها للمواد الخفيفة الوزن، وستبنى على قاعدة عجلات أطول نوع MLB Evo وما سيعطي رحابة في المقصورة.

وستأتي سيارة أودي S7 بمحرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر بدلاً من محرك الـ V8 الحالي الثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر و الذي يولد قوة 450 حصان، أما محرك الـ V6 فقد يكون مأخوذا من S4 أو S5، أو قد يكون بسعة 2.9 لتر مأخوذاً من بورش باناميرا 4S التي يُولّد فيها قوة 440 حصان.

سيتم الكشف عن سيارة S7 في النصف الثاني من عام 2017 ويمكن تقديمها كموديل 2018، وذلك بعد الكشف عن السيارة القياسية للفئة A7 الجديدة بالكامل مطلع العام القادم.