بين صورها التجسسية أثناء أداءها للإختبارات وصور توقعية بالإعتماد على معلومات موثوقة تتكشف ملامح الجيل القادم من تويوتا كامري 2018 شيئًا فشيئًا، ولكن علينا ألّا نصعد كثيرة بسقف.

فسيارة السيدان متوسطة الحجم المنتظر الكشف عنها أمام الجمهور بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت 2017 للسيارات كموديل لعام 2018، ستكون بملامح مطوّرة عن الجيل الحالي وبتصميم جديد للمصابيح الأمامية، مع مقدمة بارزة وفتحات تهوية أمامية كبيرة الحجم.

وسيتم الإعتماد على منصة TNGA المتطورة، التي تتميز بخفة وزنها بفضل استخدام الألومنيوم، وسيعتمد عدد كبير من سيارات تويوتا بحلول العقد القادم.

أما عن أدائها الميكانيكي المتوقع، فستزود بمحرك من 4 سلندرات بسعة 2.5 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي ليكون هو المحرك الأساسي، و إلى جانبه محرك تيربو من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر للفئات الأعلى، أما بالنسبة لفئة TRD الأعلى أداءً فإنها قد تأتي بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر، و بقوة تزيد عن 300 حصان.

سيتم الكشف عن الجيل الجديد من تويوتا كامري 2018 في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2017، مع لفيف من الطرازات المحدثة والموديلات الجديدة لصانعي السيارات حول العالم.