تصدرت سيارة الـ SUV البريطانية الفاخرة القائمة كأكثر سيارة محبوبة لدى النساء هذا العام 2016، وسميت بـ"سيارة المرأة العالمية".
لا جدال في كون سيارة جاكوار F-pace هي سيارة رائعة وذكية، حيث الأداء المميز الناتج عن محركاتها القوية، والداخلية متعددة الوظائف، ولكن تصميمها العصري والراقي هو الذي ميّزها عن غيرها من سيارات الدفع الرباعي، والذي اكسبها لقبها كأثر سيارة محبوبة لدى النساء في العالم.


هذا الفوز الساحق لسيارة الكروس أوفر وتسميتها بسيارة النساء العالمية يعتبر إنجاز كبير وإكمال لوتيرة نجاح الشركة البريطانية في جذب العملاء، وفي هذا الصدد علقت رئيسة العلاقات العامة للاتصالات العالمية "Fiona Pargeter": "هدفنا هو أن نجمع بين التصميم الجميل والأداء المميز وتجربة قيادة لا مثيل لها بعيداً عن المنافسة، حيث نسعى لجذب أكبر عدد من العملاء من جميع أنحاء العالم".


وكانت لجنة التحكيم المكونة من 17 عضو من 14 دولة مختلفة قد رشحت 294 سيارة في بداية الأمر، إلا أن القائمة قد تقلصت إلى 32 سيارة موزعة إلى 6 فئات مختلفة، وكانت فولفو XC90 قد حظيت بها الجائزة العام الماضي وأيضاً أفضل سيارة SUV، بينما حظيت رينو Espace على جائزة "سيارة العائلة".


جاكوار F-pace ليست فقط المفضلة لدى النساء بل أن هناك بعض من مشاهير العالم يقتنوها مثل مدرب مانشيستر يونايتد "جوزيه مورينهو" حيث يمتلك واحدة فئة الكوبيه.