بعد مضي 3 عقود من إنتاج التصميم الكلاسيكي لسيارة لاند روفر ديفندر البريطانية الفاخرة، كشفت لاند روفر عن تطويرها نموذج جديد للجيل الثاني من لاندر وفر يمكّنها من المنافسة في السوق مع رفع سقف الأدائية والميزات.

ستبنى لاندروفر ديفندر 2018 على قاعدة عجلات أطول مع هيكل معدني من الألمونيوم، مع تعدد الخيارات امام الزبائن للإختبار بين ما يناسبهم من نسخ بخمسة أبواب أو ثلاثة أبواب مدمجة، مع توقعات باستمرار قوة وملائمة لاند روفر ديفندر للإستعمالات المتعددة.

بالنسبة للمقصورة، فيتوقع أن تأتي بعديد الأنظمة المطورة لمساعدة السائق والسلامة على الطريق، بالإضافة للتصميم الجديد لداخلية ديفندر 2018 لتساير التطويرات الكبيرة التي تجريها الشركة البريطانية على أسطولها.

لا توجد أرقام رسمية عن أداء المحرك، ولكن يمكن التكهن بقدرات السيارة الجديدة بالنظر لمواصفاتها الفنية المميزة كخفة الوزن وتطوير الأنظمة المساعدة، حيث تشير التوقعات لزيادة معتبرة في عدد الأحصنة التي يولدها المحرك الجديد مع عدة وضعيات للقيادة.

من المتوقع أن يتم الكشف عن لاند روفر ديفندر 2018 الجديدة كليًا في 2017 كموديل 2018، بأسعار تبدأ من 55,000 دولار (206,000 ريال سعودي).