أعلنت الشركة الصينية جيلي عن تدشينها لسيارة الكروس أوفر العائلية إمجراند X7 موديل 2017 بشكلها الجديد بالكامل مع تحديثات معتبرة وسعر منافس لسيارات نفس الفئة.

وضمن التحديثات الجديدة في التصميم زودت مقدمة السيارة بشبك أمامي يبرز البصمة الجديدة لشركة جيلي ومصابيح LED نهارية ولمسات فضية أسفل الصدام. وخلفية مميزة بمصابيح LED نحيلة طويلة، وتكتمل الخارجية بجنوط جديدة بمقاس 17 انش.

أما عن الأنظمة مساعدة السائق المطوّرة والتي حصلت عل ترقيات مميزة تمثلت بنظام توزيع المكابح الكترونياً EBD ونظام ABS الشهير ووضعيات قيادة متعددة مثل الوضعية الرياضية ووضعية ECO لتوفير الوقود، ونظام الثبات ومكابح توقف الكترونية.

في الداخل حصلت إمجراند علي نظام ترفيهي متطور مع شاشة تعمل باللمس ويمكن ربطه بالبلوتوث مع إمكانية ربطه بالخرائط الملاحية، فضلا عن تخصيص الداخلية بشكل إختياري بمقاعدم مكسوة بالجلد الطبيعي.

أما عن الأداء والسرعة فقد طوّرت جيلي محرك محرك X7 ليصبح بسعة أكبر 2.4 ليتر 4 اسطوانات وبناقل سرعة من 6 سرعات المحرك الذي تم انتاجه هو أول محرك في هذه السلسلة باستهلاك اقتصادي استثنائي في استهلاك الوقود ضمن المعايير العالمية.

وتتفاوت الأسعار بحسب مستوي التجهيز لفئات هذه لسيارة، حيث تبلغ الفئة الأساسية 60 ألف ريال، والفئة المتوسطة 67 ألف ريال، أما الفئة الأعلى تبدأ عند سعر73 ألف ريال.