قدمت بي ام دابليو نموذجًا إختباريًا مثيرًا لدراجة نارية من المستقبل ضمن مشروع Vision Next 100 والذي يهدف لرسم ملامح مستقبل وسائل النقل خلال المائة سنة القادمة.

تتميز هذه الدراجة بتقنية الإتزان الذاتي، سواء في حالة الوقف أو المسير، كما حظيت بتصميم ديناميكي بديع يقلل من مقاومة الهواء، حيث تم تصميمها بمواد معالجة لضمان الصلابة وخفة الوزن في آن معا.

 

وقد حرص المصممون على توفير السلامة للراكب أثناء القيادة، حيث نلاحظ حماية ركبتي السائق داخل بدن الدراجة النارية، مع تزويده ببزة مخصصة لهذه الدراجة مزودة بتقنية تكييف متجاوبة مع حرارة الجسم، إذ تبقي جسم السائق في درجة حرارة طبيعية بغض النظر عن تقلبات الطقس.

 

وقد إستغنت بي ام دابليو عن الخوذة واستعاضت عنها بنظارات مزودة بتقنية الواقع المعزز، إذ توفر للراكب تحديد المسالك المناسبة والتعرف على المنعطفات القادمة والتقاطعات على الطريق.

 

زودت الدراجة النارية بمحرك بي ام دابليو التقليدي، والذي ابتكرته بي ام دابليو للداراجت النارية التي تنتجها مع مستوى انبعاثات متدني وكفاءة أفضل في الإستهلاك، كما حصلت على إطارات بتصميم مبتكر لتعزيز توازن الدراجة عند الدوران والإنعطافات الحادة.