جنباً إلى جنب وبعد إزاحتها الستار عن سيارتها الجديدة فييستا سوبر ميني ها هي الشركة الأمريكية تعود مرةً أخرى لكشف النقاب عن نُسخ خاصة من سيارتها فورد موستانج حصرياً للسوق الأوروبية.

هذه النسخ الجديدة من شركة فورد هي نسخة "موستانج الشبح الأسود" و"موستانج الزرقاء"، حيث جعلت هذه النسخ الجديدة من سيارة العضلات الأمريكية أيقونة فريدة جعلتها ملفتة للأنظار بشكل رائع، ومقصورة داخلية أكثر تميزاً.

وتتوفر نسخة الشبح الأسود حصرياً بمحرك بقوة 435 حصان، ومن أبرز الإضافات التي تميزت بها هذه النسخة هو وجود شعار المهر الأسود على الشبك الأمامي، وعجلات سوداء قياس 19 إنش على شكل Y-spoke، أيضاً غطاء المحرك يبرز بشكل أكثر ارتفاعاً والعتبات الجانبية أكثر انتفاخاً.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية وبالتحديد المقاعد الأمامية فقد تم تلبيسها بجلود سوداء مع تطريزات متقنة، ونظام صوتي "ShakerPro" بثماني سماعات بمضخم صوت صب أوفر، أيضاً هناك شاشة اللمس التي تسمح للمستخدمين بالوصل إلى نظام فورد SYNC3 المعلوماتي الترفيهي.

أمّا النسخة الزرقاء فتأتي تكريماً للأسطورة "Grabber" التي حملت نفس اللون وكان إطلاقها في عام 1969، وستحمل محركاً بقوة 435 حصان، أو محرك إيكوبوست رباعي الاسطوانات وهو أقل قوة حيث يولد 310 حصان، وتجلس على أربع عجلات من نوع ألوي بشكل multi-spoke قياس 19 إنش، وكما نشاهد بالصورة هناك خطين عريضين باللون الأسود على غطاء المحرك وسقف السيارة.

وستكون هاتين النسختين الخاصتين من فورد موستانج متاحتين للمشترين من السوق الأوروبية في الأسابيع المقبلة.