كشفت شركة هوندا اليابانية عن أسعار ومستويات التجهيز الخاصة بموديل CR-V المطورّ، والذي سيصل إلي الموزعين علي مستوي العالم بدأ من منتصف شهر ديسمبر.


وقد حصلت هوندا CR-V موديل 2017 علي تحديثات مميزة تمثلت في التصميم الحاد للمقدمة والمصابيح النحيفة مع شب أمامي مغزلي يتوسطه قضيب مطلي بالكروم، ومصد أمامي بهوية رياضية وشبكة سفلية كبيرة الحجم وممتدة بطول المصد الأمامي.

من الخلف تمتعت CR-V موديل 2017 بباب خلفي أكبر حجماً وأقرب إلى مستوى الأرض مما يمنح قائد السيارة سهولة في التحميل في حال السفر ، أما عن الباب الخلفي لها فجاء أكثر اتساعاً مزود بمصابيح خلفية كبيرة الحجم ويعتمد على تنقنية LED.

وزودت بأنظمة ترفيهية مطورة، شملت شاشة قياس 7 إنش تستخدم لنظام المعلومات والترفيه وتدعم أيضاً نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

وحصلت هوندا CR-V موديل 2017 علي خيارين من المحركات، المحرك الأول رباعي الإسطوانات، سعة 2.4 لتر يولد قوة 184 حصان وعزم دوران يصل إلى 244 نيوتن متر، أما عن الخيار الثاني رباعي الإسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن تيربو ، مما يولد قوة 190 حصان وعزم دوران يصل إلى 244 نيوتن متر.

تأتي جميع الخيارات في التشكيلة مع ناقل حركة متكيّف، ويتوفر خيار نظام الدفع بالعجلات الأمامية كتجهيز قياسي والدفع بالعجلات الأربع كخيار بسعر 1300 دولار.

ويتفاوت السعر بحسب مستويات التجهيز، حيث يتوفر ثلاث مستويات، LX، EX وتورينج، ومن المقرر أن يكون السعر الأساسي لـ LX يبدأ عند 24.925 دولار، أي أكثر بواقع 200 دولار من النموذج السابق.

أما خيار EX الشعبي من المتوقع أن تكون الأكثر شعبية بين المشترين زادت بواقع 580 دولار إلى 27.575 دولار، بينما نسخة تورينج فزادت بنسبة 180 دولار، الي 33.275 دولار.