السيارات المستعملة المعتمدة من شيفرولية

نحن نقدم واحدة من أكبر تشكيلات السيارات في السوق، ونخدم العديد من نواحي الحياة ونلبي الكثير من الاحتياجات. ولهذا السبب فإن بعض مالكي سيارات شفروليه يجدون أنفسهم بحاجة إلى سيارة شفروليه جديدة تلائم مرحلة جديدة من حياتهم. انهم يقومون بإحضار سيارات شفروليه الجديدة الخاصة بهم الينا وذلك بعد أن يكونوا قد حصلوا على رعاية ممتازة لتلك السيارات من قبلنا، ويقوم مهندسونا عندها بمنحنا شهادة الجودة فنقوم نحن بشراء تلك السيارات ونعرضها للعملاء والزبائن كسيارة شفرولية مستعملة ومعتمدة.

 

قارن برنامج شيفرولية للسيارات المعتمدة (المضمونة) مع برامج السيارات المضمونة من شركات السيارات الآخرى.

إبحث عن سيارة معتمدة من شيفرولية

شيفرولية - مميزات السيارات المعتمدة

110 pt نقطة فحص

نقطة فحص

تخضع جميع سيارات كاديلاك المضمونة لفحص أكثر من 110 نقاط (+110) ميكانيكية لضمان أنها تعمل بأفضل حال. ثم تُدرج في كتيبها شهادة تؤكد تجاوزها الفحص لتزويدك بسجل كامل تستفيد منه في المستقبل. وأخيراً، تخضع لصيانة شاملة وطلاء كامل لنضمن حصولك على "سيارة مستعملة مضمونة" بجودة السيارة الجديدة.

12 شهر ضمان

إضافة تغطية الضمان

تشمل عملياً جميع الأجزاء الميكانيكية والكهربائية الرئيسية لتمنح مالك ‘السيارة المستعملة المضمونة’ تغطية شاملة وراحة بال كالتي يحصل عليها عند شراء سيارة جديدة.


شيفرولية مميزات إضافية

مميزات إضافية

إن لم تكن راضياً عن سيارتك خلال 7 أيام/1000 كلم بسبب مشكلة فنية أو ميكانيكية، يمكنك استبدالها بسيارة أخرى بنفس القيمة أو أعلى*. لمنح عملائنا راحة البال. ستحصل جميع ‘السيارات المستعملة المضمونة’ على فحص مجاني آخر عند قطعها مسافة 1500 كيلومتر بدون أي تكلفة إضافية. خدمة المساعدة على الطرقات على مدار الساعة


مقارنة برامج السيارات المستعملة المضمونة

  • vs